قطرة من بحر التاريخ

منتدى شامل لكل جوانب الحياة ( المجتمع والدين والتاريخ والفن والرياضة والعلوم والتكنولوجيا )

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

دعاء لكل حاجة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المدير العام
الموقع الموقع : قطرة من بحر التاريخ
الأوسمه :   دعاء لكل حاجة	 2715
  دعاء لكل حاجة	 251110

دعاء لكل حاجة	 2714
  دعاء لكل حاجة	 Jefaf-10
تاريخ الميلاد : 09/02/1975
الابراج : الدلو
المزاج المزاج : معتدل

دعاء لكل حاجة	 Empty
https://tareekh.mam9.com
مُساهمةموضوع: دعاء لكل حاجة      دعاء لكل حاجة	 I_icon_minitime2017-09-17, 11:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم 
( الحمدالله الذي لا إله إلا هو الملك الحق المبين , المدبر بلا وزير , ولا خلقٌ من عباده يستشير , الأول غيرُ موصوف , والباقي بعدُ فناء الخلق , العظيم الربوبية , نور السماوات والأرضين وفاطرهما ومبتدعهما , بغير عمد خلقهما , وفتقهما فتقاً .. فقامت السماوات طائعات بأمره , واستقرت الأرضون بأوتادها فوق الماء .. ثم علا ربُنا في السماوات العلى , الرحمن على العرش استوى , له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما , وما تحت الثرى .. فإنا نشهدُ بأنك أنت الله .. لا رافع لما وضعت , ولا واضع لما رفعت , ولا مُعز لمن أذللت , ولا مُذل لمن أعززت , ولا مانع لما أعطيت , ولا مُعطي لما منعت .. وأنت الله لا إله إلا أنت , كُنت إذ لم تكُن سمآء مبنية , ولا أرضٌ مدحية , ولا شمس مضيئة , ولا ليل مظلم , ولا نهار مضيئ , ولا بحرٌ لُجي , ولا جبلٌ راس , ولا نجمٌ سار , ولا قمرٌ منير , ولا ريحٌ تهب , ولا سحابٌ يسكب , ولا برقٌ يلمع , ولا رعدٌ يسبح , ولا روحٌ تنفس , ولا طائر يطير , ولا نارٌ تتوقد , ولا ماء يطرد .. كُنت قبل كُل شئ , وكونت كُل شئ , وقدرت على كُل شئ , وإبتدعت كُل شئ , وأغنيت وأفقرت , وأمتّ وأحييت , وأضحكت وأبكيت , وعلى العرش استويت , فتباركت يا الله وتعاليت .. أنت الله الذي لا إله إلا أنت , الخلاق المُعين , أمرُك غالب , وعلمك نافذ , وكيدك غريب , ووعدُك صادق , وقولك حق , وحكمُك عدل , وكلامُك هُدى , ووحيُك نور , ورحمتك واسعة , وعفوك عظيم , وفضلُك كثير , وعطاؤك جزيل , وحبلُك متين , وجارُك عزيز , وبأسُك شديد , ومكرُك مكيد ..
أنت يارب .. موضع كل شكوى , وحاضر كل ملأ , وشاهد كل نجوى , منتهي كل حاجة , مفرج كل حزين , غنيٌ كل مسكين , حصن كل هارب , أمان كل خائف , حرز الضعفاء , كنز الفقراء , معين الصالحين .. ذلك الله ربُنا .. لا إله إلا هو , تُكفيّ من عبادك من توكل عليك , وأنت جارٌ من لاذ بك , وتضرع إليك , عصمة من أعتصم بك , ناصر من انتصر بك , تغفر الذنوب لمن أستغفرك , جبار الجبابرة , عظيم العظماء , كبير الكبرياء , سيدُ السادات , مولى الموالي , صريخ المُستصرخين , مُنفّس عن المكروبين , مُجيب دعوة المُضطرين , أسمع السّامعين , أبصرُ النّاظرين , أحكمُ الحاكمين , أسرعُ الحاسبين , أرحمُ الراحمين , خير الغافرين , قاضي حوائج المؤمنين , مُغيث الصّالحين .. أنت الله .. لا إله إلا أنت , ربُّ العالمين , أنت الخالق وأنا المخلوق , وأنت المالك وأنا المملوك , وأنت الرب وأنا العبد , وأنت الرازق وأناالمرزوق,وأنت المُعطي وانا السائل , وأنت الجّواد وأنا البخيل , وأنت القوي وأنا الضعيف , وأنت العزيزُ وأنا الذليل , وأنت الغنيُ وأنا الفقير , وأنت السيدُ وأنا العبدُ , وأنت الغافرُ وأنا المسّيئ , وأنت العالمُ وأنا الجاهل , وأنت الحليمُ وأنا العجول , وأنت الرحمن وأنا المرحوم , وأنت المُعافي وأنا المُبتلى , وأنت المُجيبُ وأنا المُضطر .. وأنا أشهدُ بأنك أنت الله لا إله إلا أنت , المُعطي عبادك بلا سؤال ,وأشهدُ بأنك أنت الله الواحدُ الأحد المتفرد , الصمد الفرد وإليك المصير .. وصلى الله على محمد وأهل بيته الطيبين الطاهرين , وأغفر لي ذنوبي , واستر علي عيوبي , وافتح لي من لدُنك رحمة ورزقاً واسعاً , يا أرحم الراحمين , والحمدالله رب العالمين ,وحسبنا الله ونعم الوكيل , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) .

دعاء لكل حاجة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  [ دعاء حزب النصر ]
»  دعاء مبارك
»  دعاء .. حزب الفرج
»  دعاء خاص بالإختبارات
»  دعاء آية الكرسي