قطرة من بحر التاريخ

منتدى شامل لكل جوانب الحياة ( المجتمع والدين والتاريخ والفن والرياضة والعلوم والتكنولوجيا )

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  دعاء آية الكرسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المدير العام
الموقع الموقع : قطرة من بحر التاريخ
الأوسمه :



عدد المساهمات : 743
تاريخ الميلاد : 09/02/1975
العمر : 42
الابراج : الدلو
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
المزاج المزاج : معتدل

http://tareekh.mam9.com
مُساهمةموضوع: دعاء آية الكرسي   2017-09-17, 10:30 am


بسم الله الرحمن الرحيم 

[ دعاء آية الكرسي ] 

( بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , اللهم أنت الشهيد .. الوارث .. الفرد .. الصمد .. القديم .. المالك .. الواحد .. الفتاح .. العليم , اللهم هِبنا هيبةً من جلالك , ومحبة من جمالك , أحتجبُ بها من جميع المضار كلها , وأكتسب بها من جميع المسار كلها , وأطلعني على كل سرّ مكتوم , ورقّني لرقاء البرّ المكنون ( يا من هو الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ) .. اللهم أحيني حياة طيبة أعيش بها على الطيبات , وأسقني من حوض الحياة , وبقيوميتك قامت العوالم كلها , وبقهرك أنقادت لطوع أمرك , حتى قامت بين يديّ قدرتك , وأشهدُ بوحدانيتك على بساط الوقوف والخوف , طالباً لإجابة الدعاء والنجاة من المضار , معتمداً عليك , مُلتجأً إليك , ومنتظراً للعفو والرجاء إذا دعوتك ..

يا مولاي .. بالإسم العظيم التام الكبير , وبالسرّ الذي كان يدعوك به سيدنا آدم عليه السلام , وعلّمته الأسماء كلها العظام , فأقض علي يا الله .. يا الله .. يا الله , سرّاً أدخل به مع أوليائك على بساط قربك وثنائك , مُتزيناً بزينة العزّ , مُستبشراً بنيل الفوز ( يا من لا تأخذه سنة ولا نوم ) .. خُذّ لي بثأري يا قادر , ممن ظلمني , وأقهر يا قهّار من قهرني , واصرف عني من أرادني يسوء , واحجبني عنه , وأشغله بنفسه عني , وضيّق عليه الأرض بما رحبت , واجعل بيني وبينه بحراً ممتداً وليلا مسوداً ( يا من له ما في السماوات وما في الأرض ) ..

اللهم لا تُملكني لمن يطغى علي , ولا تشمت بي الأعداء , وخلّصني مما أنا فيه من الهموم والغموم , لأني عبدٌ مسكين مظلومٌ عجّل لي بغياث الفرج , وأمنحني حُسن المخرج , واحفظني من كل حاسد كظوم , وساحرٍ وجبارٍ ظلوم .. 

اللهم اجبر قلبي بالظفر , وارفع على رأسي راية النصر , نصرٌ من الله قريب , { إذا جاء نصرُ الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك وأستغفره إنه كان توابا } ثلاث مرات 

اللهم بحق آية الكرسي أعطني ما في نفسي , وبلغني مقصودي , وتدارك ضعفي مما انا فيه , وتلطف بي في كل حال , ولا تكلني إلى نفسي , يا ذا الجلال والإكرام , فإني ذليلٌ فقيرٌ فقوني وارزقني وألهمني , فهم الأنبياء وامنحني حُسن الأولياء { ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء } ..

اللهم احفظني من شرّ الشياطين و وجور السلاطين , واحمني من كيد الحاسدين ونجني من القوم الظالمين { يا من وسع كرسيه السماوات والأرض } .. اللهم أدخاني في كنّفك الذي لا يضام واحفظني بعينك التي لا تنام ..

اللهم ألطف بنا ونجنا مما نخاف بحق { طه } و { يس } و { الأحقاف } .. { ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم } ..اللهم بفضلك أكرمني بالنور المبين برحمتك يا أرحم الراحمين , وتعالى الله عما يصفون , دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام , وآخر دعواهم أن الحمدلله ربّ العالمين , وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم ) .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء آية الكرسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطرة من بحر التاريخ :: الأدعية المأثورة وأذكار الصباح والمساء :: الأدعية المأثورة وأذكار الصباح والمساء-